• ×

07:35 مساءً , الإثنين 15 مايو 1440

بلدية البصر تستكمل مشروع مسلخ ونقاط ذبح للقرى التابعة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 تقوم بلدية البصر التابعة لأمانة منطقة القصيم بإنشاء مسلخ ونقاط ذبح للبصر والقرى التابعة لها, حيث يقع هذا المشروع بالقرب من الطريق الشرياني المهم للمنطقة «طريق الملك فهد» بما يقارب خمسمائة متر غرب منتزه البصر وملاصقاً لكراج البلدية، ويعتبر هذا الموقع مناسباً لتقديم الخدمة لعموم المستفيدين لجميع المراكز والقرى التابعة.

وذكر رئيس البلدية المهندس عبداللطيف الخطيب أن البلدية حريصة على استكمال الإنشاء بدقة عالية ووفق أفضل التصميمات بجهود متواصلة يبذلها العاملون في متابعة سير المشروعات لضمان تقديم الخدمة الجيدة للمواطنين.

من جانبه أوضح المشرف العام على المشروع المهندس محمد السنيدي أنه تم الانتهاء من أعمال الهيكل الإنشائي بجميع عناصره بدءاً من التأسيس وحتى الأعمال الحديدية وذكر أن المسلخ يحتوي على ممر جانبي محاذ لصالة السلخ تُمكِّن جالبي الأنعام من الاطلاع على جميع المراحل من التذكية مروراً بالسلخ وحتى التقطيع وتجهيزها للتسليم وتحتوي المسارات المعدنية على ونش بقوة لنقل الذبائح ثقيلة الوزن مثل الجمال والأبقار.

وتقوم البلدية حالياً بإعداد الدراسة اللازمة لأعمال الموقع العام للمسلخ المحيط بالمبنى من مواقف وأشجار الزينة وسفلتة وإنارة تجميلية وبوابات رئيسية خارجية للدخول والخروج تُسهل عملية مرور المركبات بالموقع العام.
 0  0  527
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:35 مساءً الإثنين 15 مايو 1440.