• ×

07:09 مساءً , الإثنين 15 مايو 1440

بلدية البصر تنتقل لمبناها الجديد على مساحة 10 آلاف متر مربع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بلدية البصر: انتقلت بلدية البصر بمنطقة القصيم إلى مبناها الجديد, والذي أُنشئ وفق نموذج حديث ومميز بمساحة إجمالية 10000 م2 . وأوضح رئيس بلدية البصر المهندس عبداللطيف الخطيب, بأن المبنى أصبح أحد المعالم المميزة والجميلة على طريق الملك فهد ببريدة, ويتكون من ثلاثة طوابق مخصصة للأقسام الرئيسية والوحدات المساندة لكل قسم وفق الهيكل الإداري المعتمد للبلدية.

وأضاف: تقدر التكلفة المالية للمبنى بحوالي 17.500000 مليون ريال، وتم تنفيذ سور بطول 435 م/ط . كما تم عمل مواقف سيارات خارجية من الأرصفة والبلاط بمساحة إجمالية 1232.5 م2.

وأشار المهندس الخطيب: إلى أن مشروع مبنى البلدية يعتبر من المشاريع النوعية التي تقوم بها بلدية البصر في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز, وسمو ولي عهده الأمين, وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله -, وهو من جملة من المشاريع التي تم إنجازها بدعم ومتابعة دقيقة من قبل صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن عبدالعزيز, وبدعم من سمو وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف آل الشيخ, وبإشراف ومتابعة من قبل أمين منطقة القصيم المهندس صالح الأحمد.

يذكر أن المراكز التابعة لخدمات البلدية, تشمل كل من: (البصر - المليداء - الغماس - خب روضان - ضراس الدعيسة).
 0  0  260
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:09 مساءً الإثنين 15 مايو 1440.