• ×

02:49 صباحًا , الخميس 5 مارس 1439

سمو أمير منطقة القصيم يشهد ختام مهرجان البصر 38

الذي استمر لمدة ثلاثة اشهر من التميز والنجاح

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
شهد صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم ختام "مهرجان البصر" المقام بمتنزه الامير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزير بالبصر ،يرافقه خلال الزيارة، صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، ووكيل إمارة منطقة القصيم الاستاذ عبدالعزيز الحميدان،ورئيس مركز البصر الاستاذ محمد المحيميد، وأمين منطقة القصيم م. محمد المجلي، ورئيس بلدية البصر م. عبدالقادر المشيقح،ومدير شرطة القصيم اللواء بدر الطالب،حيث دشن سمو أمير منطقة القصيم فور وصوله لمقر المهرجان النافورة التفاعلية الجديدة المنشأه داخل بحيرة المنتزه والتي تبلغ مساحتها 26000 م2 تقريباً عقب ذلك تجول سموه على فعاليات المهرجان المقامة والمشتملة على فعاليات متنوعة منها المعرض الأمني، والفن الفوتوغرافي،وخيمة الصقور، والسيارات الكلاسيكية، والتراث الشعبي،وخيمةالأجداد،والخيمةالشعريةوالإنشادية،وحديقةالحيوانات،وألعاب الأطفال،ومسرح الطفل واستمع لأوبريت ترحيبي من إحدى فرق الأطفال المشاركة،كما شاهد ما تقدمه الأسر المنتجة من منتجات شعبية وأعمال يدوية، واطلع على مشاركات الشباب في المهرجان من خلال سيارات الفود ترك،وأشاد سموه بتميز موقع المتنزه وما قدم فيه من فعاليات ترفيهيه للزوار،ومنح الشباب فرصة العمل والمشاركة،وفي الختام تم تكريم الرعاة والمشاركين من قبل سمو أمير منطقة القصيم ،مقدماً شكره وتقديره لسعادة أمين منطقة القصيم المهندس .محمد المجلي وسعادة رئيس بلدية البصر المهندس.عبدالقادر المشيقح والعاملين والمشغلين للمهرجان الذين أسهموا في نجاح فعالياته،مثنياً على دور الرعاة الفاعل في دعم المهرجان، منوهاً بمشاركة القطاعات الحكومية وتفعيلها لدورها المجتمعي،ودورها المثالي لإنجاح مثل هذه المهرجانات ،من اجل راحة ورفاهية المواطنين،
من جانبه ذكر رئيس مركز البصر الأستاذ. محمد المحيميد،بأن"زيارة سمو أمير القصيم ، للمهرجان دعم مثالي وتحفيز لبذل المزيد من العطاء والانجاز وفق توجيهات سموه"
كما اعرب رئيس بلدية البصر عن شكره وتقديره لسمو امير منطقة القصيم على زيارته للمهرجان"مؤكداً بأن نجاح المهرجان كان بفضل الله ثم بفضل دعم سموه الكريم وتوجيهات سعادة أمين منطقة القصيم.
وأكد المدير التنفيذي لمهرجان البصر الاستاذ عثمان العميريني والأستاذ احمد السعوي والأستاذ محمد الحفيتي أن زيارة سموه تعطي العاملين بالمهرجان أبعاداً مثالية لتقديم العديد من الإبدعات الناجحة.
وذكر مدير إدارة الخدمات الاستاذ.عبدالكريم المسند بأن البلدية حرصت على توفير كافة الخدمات والإمكانيات اللازمة لإنجاح #مهرجان_البصر وأن زيارة سمو أمير المنطقة تتويجاً نعتز به للجهود المبذولة من قبل الزملاء والعاملين خلال فترة المهرجان والتي استمرت لمدة ثلاثة اشهر.

image
لحظات تدشين النافورة التفاعلية
image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  165
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:49 صباحًا الخميس 5 مارس 1439.